أخطاء يتعين على الرجال تلافيها في الصباح الباكر



قد يقع الكثيرون منا في بعض الأخطاء بعد استيقاظهم من النوم وقبل مغادرتهم المنزل، ونبرز فيما يلي 5 من الأخطاء الأكثر شيوعا التي يجب تجنبها لبدء اليوم بشكل أفضل :

– الاطلاع على رسائل البريد الإلكتروني فور الاستيقاظ : ولك أن تعلم ان تدفق الرسائل الجديدة من الممكن أن يصيبك بحالة من الذعر حتى قبل أن تستفيق بشكل كامل من النوم. ولهذا يحذر الخبراء من أن الرد على البريد الالكتروني والشخص غير مستفيق بشكل كامل من النوم أمر من شأنه أن يزيد من خطر الوقوع في خطأ بالفعل.

– اخبار النفس بأنك ستتوجه إلى صالة الألعاب الرياضية في وقت لاحق : فلا داعي لوضع ضغوط على النفس في هذا الوقت المبكر من الصباح دون أن تدري بما سيتعين عليك أن تقوم به من مهام في الساعات التالية. ولا مانع من القيام بجزء من الحصص المقررة، أو تخصيص بين 10 إلى 15 دقيقة لممارسة الرياضة.

– الاستحمام بمياه دافئة في الصباح : فرغم ما توفره تلك المياه الدافئة من أجواء استرخاء للجسم المرهق، لكنها قد تتسبب في جعل الشخص يميل الى النوم والكسل.

– تناول مقدار كبير من الكربوهيدرات في وجبة الافطار : ثبت من خلال الدراسات أن تناول هكذا وجبات يجعلك أكثر ميلاً لتناول الوجبات السريعة طوال اليوم.

– غسل الأسنان مباشرة عقب تناول الطعام : ثبت أن ذلك من الممكن أن يتسبب في دفع السكريات إلى سطح الأسنان ومن ثم العمل على تآكل طبقة المينا الواقية.

Share this post

No comments

Add yours