تونس:بلاغ هام من قنصلية جنوة لمواطنينا بالخارج



بـــــلاغ هــــــــام

حرصا على سلامة السادة والسيدات المواطنين المقيمين بالدائرة القنصلية، وفي إطار التّوقي من فيروس كورونا المستجدّ (COVID-19)، وتماشيا مع الإجراءات الوقائية المُتّخذة من قبل السلطات الإيطالية في الغرض، تجدد قنصلية الجمهورية التونسية بجنوة دعوتها للسيدات والسادة أبناء الجالية التونسية مرجع نظرها الالتزام التام بالتدابير الوقائية التي اتخذتها السلطات الايطالية للتوقي من انتشار هذا الوباء ولا سيما ضرورة البقاء بالمنزل ومنع التنقل إلا في الحالات القصوى.

كما تعلم القنصلية أنه سيتم تعليق كل الخدمات القنصلية باستثناء حالات الضرورة القصوى والمعللة بداية من تاريخ 18 مارس وحتى إشعار آخر. وسيكون توقيت العمل بالقنصلية من الساعة العاشرة صباحا إلى منتصف النهار《س10-س 12》 من يوم الثلاثاء إلى يوم السبت.

وإذ تجدّد القنصلية تمنياتها لجميع أفراد الجالية بالسلامة والصحة، فإنّها تعوّل على تفهمهم وتعاونهم في هذا الظرف الاستثنائي وتبقى على ذمّتهم للإجابة على جميع الاستفسارات عبر الهاتف (يمكن الاتّصال بالأرقام التالية: 393246679141 – 39329257837 -0105702091) أو عبر البريد الالكتروني على العنوان التالي: ct.genes@virgilio.it. و صفحة الفايسبوك الخاصة بالقنصلية

https://m.facebook.com/ConsolatoTunisiaGenova

Share this post

No comments

Add yours