راشد الغنوشي “الخريجي من المنفي المىرفه الي الطرد المباح من مجلس النواب



راشد الغنوشي “الخريجي من المنفي المىرفه الي الطرد المباح من مجلس النواب”
خرجت علينا حركة النهضة ببيانها إثر مجلس شورتها اوبالاحري بيت الدسائس السياسية في تونس بيان فضفا ض بنفس اساليب الخدع والمكر أهم ماجاء في البيان أن الحركة سترشح راشد الخريجي لمنصب رئيس البرلمان .
العارفون بخبايا السياسة يفهمون مباشرة پان الخط المتمرد في الحركة إنطلق في عزل الشيخ لأن الشق الرافض له يريد له خروج من قلب رحي القرار النهضاوي و هم عارفون پان الرجل لن ينال 109 صوت .
الشيخ الخريجي الذي إرتكب حماقة إشاعة موت محمد الناصر و نقض عنه الوضوء في مسجد عقبة دخل في حالة عدم السيطرة علي الامور و حتي في الاجتماع السري الذي وقع ليلة قبل شوري النهضة في إحدي السفارات الاروبية لم يكن متماسك و بان عنه التململ .
راشد الخريجي الذي غادر تونس ذات يوم في سيارة من القصر الرئاسي وبجواز سفر جديد لم يجف حبره سوي علي الحدود الجزائرية تاركا ورائه جمع من أبناء الحركة الاخوانية في السجو ن يبدو انه فقد كل اساليب المناورة و سيخرج من الباب الصغير في جلسة يوم 13 القادم و لن يبقي له الا حصانة نائب قد ينتهي مفعولها خلال 6 أشهر عندما يستحيل تكوين حكومة وفي اللحظة المنتظرة التي سيخرج فيها التونسين طالبين ضرورات الحياة و مزدرين لنفاق الثورجة الكاذبة والانتقال الديمقراطي
كل المؤشرات تبدو نحو طرد مباح للرجل من الحياة السياسية و ربما وقتها سبحن لكتابة برقيات جديدة للاستجداء تماما كما كتب لبن علي و صخر الماطري
التونسيون يبدوا انهم حسموا أمرهم و الايام القليلة القادمة ستكون هامة جدا

Share this post

No comments

Add yours