رحلة سياحية خلابة بمتاحف ومعالم مدينة كوبي باليابان



رشا منير

اليابان من أكثر البلدان التى تتمتع بمناطق سياحية طبيعية خلابة ، وأنهار صنعتها الطبيعة ليستمتع بها السائحين ، ومدينة كوبي تتميز موقعًا مميزًا بين الجبال والبحر مما يمكّنك من التنزه على طول شاطئ البحر في الصباح ثم تسلق الجبال في فترة ما بعد الظهر، كما تمنحك واجهة المدينة البحرية الحديثة الفرصة لقضاء وقت فراغك في التسوق أو تناول الطعام أو الاستمتاع بالترفيه.

ويوفر جبل روكو بالمدينة إطلالات بانورامية خلابة على مدينة كوبي وأوساكا القريبة، وإذا كنت تفضل المشي لمسافات طويلة فسيصادفك العديد من مناطق الجذب السياحية المثالية خلال السير في محيط هذا الجبل الساحر، بما في ذلك الحديقة النباتية، وتراس حديقة روكو، فضلا عن البرج الرائع .

المعالم السياحيةتتمتع مدينة كوبي أيضا بمجموعة من المعالم التاريخية والمعمارية الساحرة، والتي يأتي في مقدمتها مسجد كوبي، الذي يعد أول مسجد تم بناؤه في اليابان. ويتميز بقبة ومأذنتين وتصميم داخلي أنيق وأسلوب معماري رائع.

مدينة كوبي اليابانية كما يقدم برج الميناء -الرمز المميز للمدينة- مناظر بانورامية جميلة على كوبي والمنطقة المحيطة بها، ومن هناك يمكنك أيضا الاستمتاع بالمشاهد الساحرة لجبل روكو أو الاستمتاع بروعة القهوة في المقهى الدوار.

متاحف مدينة كوبي تفتخر كوبي بوجود بعض المتاحف ذات المستوى العالمي، بما في ذلك المتحف البحري الذي يتتبع تاريخ كوبي كمدينة ساحلية مع استعراض نماذج للعديد من السفن وأدوات الملاحة، ومشاهدة أداء مسرحي يكشف عن آثار الحرب العالمية الثانية وزلزال عام 1995.

المدينة هي أيضا موطن لأول متحف للأزياء في اليابان، حيث ينظم متحف كوبي للأزياء، والذي يشبه سفينة الفضاء في جزيرة روكو، معارض مؤقتة ويحتوي على مكتبة مع منشورات الموضة في عدد من اللغات.

فيما يضم متحف مدينة كوبي مجموعة واسعة من اللوحات والتحف والخرائط، ويسلط الضوء على العلاقة الطويلة بين الثقافات الشرقية والغربية.

Share this post

No comments

Add yours