ريال مدريد : الويلزي بيل امام خيارين… يغادر او يغادر



لم يعد المدرب زين الدين زيدان يرغب بخدمات غاريث بيل جناح ريال مدريد هذا الموسم حيث ان الفرنسي اخبر بيل انه لن يعتمد عليه في مشروعه الجديد في ريال مدريد. الويلزي ليس وحده من خرج من خطط زيدان بل كذلك لوكاس فاسكيز و داني سيبايوس و فاييخو.
بيل الذي دخل اسوار القلعة البيضاء سنة 2013 قادما من توتنهام و الذي كان احد رجال ملحمة البطولة الاوروبية العاشرة و الحادية عشر و الذي جلب الثالثة عشر لريال مدريد بهدفين في مرمى ليفربول سنة 2018 الا ان ذلك لم يشفع له لمزيد البقاء في النادي الملكي.
الويلزي عانى كثيرا من الاصابات في السنوات الاخيرة و هو ما جعل مستواه في انحدار تام و هذا الشيء اقلق زيدان كثيرا.
العلاقة بين الفرنسي و الويلزي اصبحت متوترة جدا حيث ان زيدان افصح في كثير من المرات انه لا يريد غاريث بيل في الفريق العام المقبل و قد صرح في مؤتمر سبق مباراة بايرن ميونخ الودية قائلا : “الخروج هو الافضل لنا و لبيل”.
تصريحات لم ترق لبيل و لا لوكيل اعماله حيث غرد على تويتر قائلا : ان  موقف زيدان مخزي… كيف نسي ما قدمه بيل لريال مدريد في السنوات الاخيرة. و لم يكتف بهذا بل ذهب به الامر الى ان يقارن ارقام زيدان بارقام بيل في ريال مدريد.
زيدان لم يشرك بيل في المباراة الودية التي جمعته ببايرن ميونخ و لا حتى مع التشكيلة الثانية و هذه رسالة شديدة اللهجة لبيل من زيدان مفادها : ارحل يا غاريث. و على ما يبدو فان هذه الايام هي اخر ايام الويلزي في ريال مدريد لكن السؤال الذي يبقى قائم هو هل سيستعمل ريال مدريد غاريث بيل كورقة في احدى اكبر الصفقات ؟

بقلم حمادي العريض

Share this post

No comments

Add yours