ما علاقة الفنانة الإستعراضية نجلاء التونسية بالعقيد معمر القذافي؟



صوت.الضفتين_كشفت الفنانة الاستعراضية  نجلاء التونسية في مقابلة تلفزيونية في احدى القنوات المحلية لاول مرة عن طبيعة علاقتها بالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.

وقالت نجلاء التونسية انها التقت بالعقيد معمر القذافي في عدة مناسبات “لم نكن نلتقي أبداً بمفردنا، كانت حاشيته حاضرة دائماً. كانوا يخافون عليه كثيراً وشعروا بالقلق من علاقته بي”،.

واضافت ان علاقتها الخاصة مع معمر القذافي لا تخجلها بل تفتخر بها وهو فخر لليبيين جميعا و فخرا للعرب وانها كانت تتعامل معه كمعمر القذافي الشخص و ليس كسياسي ديكتاتوري لانها لاتفهم في السياسة حسب قولها.

وأصرت الفنانة التونسية على أنها لم تكن تحيي حفلات خاصة للزعيم الليبي كما أشاع البعض، لافتة إلى أنه تعاطف معها لأنها ظُلمت بمنعها من دخول مصر.

واشتهرت الفنانة نجلاء التونسية في مصر ب”مطربة الحصان” بسبب كليبها الشهير و الذي اثار ضجة في الوطن العربي ،اعتبر فاضحا و يتضمن إيحاءات جنسية قبل ان تمنع من دخول مصر بتهمة “مخالفة شروط عمل الأجانب، سوء الخلق، تعدد العلاقات غير الشرعية وتقديم أعمال تغلب عليها الإثارة الجنسية”، وفق وسائل إعلام محلية لتعود بعد ذاك الى موطنها تونس.

 

Share this post

No comments

Add yours